التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نصائح مهمة قبل نقل العفش ستوفر عليك جهد وتكلفة


من المعروف أن عملية نقل العفش عند الانتقال من المنزل أو مكتب العمل عملية حساسة جدا وتتطلب قدرا كبيرا من الاهتمام والرعاية لضمان وصول الأثاث بصورة أمانة دون فقدان شيء وهذه بعض النصائح للحفاظ عليه أثناء النقل.

1/ يجب البدء في عملية إعداد الأثاث للنقل قبل مُدة كافية من أجل ترتيبه بصورة منظمة لضمان عدم فقدان شيء أو كسره.

2/ عند توضيب الأثاث في الأكياس أو الكرتون لا تنسى وضع لوحة بأسماء الأشياء التي وضعتها حتى يسهل عليك عملية الفرز عند إخراج جميع الأغراض لاحقا.

3/ استخدام الأكياس السميكة والكبيرة الحجم بدل الكرتون في نقل العفش القابل للطي كالملابس والأقمشة المختلفة والستائر والأواني صغيرة الحجم لأنها توفر مساحة أكبر عند النقل ويمكن من خلالها نقل كمية كبيرة من الأثاث.
 

من فوائد استخدام الأكياس في نقل العفش  القابل للطي بدل الكرتون: 


  • سعر الأكياس ليس باهظا.
  • يمكن إعادة تدوير الأكياس بعد عملية النقل.
  • يمكن استخدامها كأكياس للقمامة.


4/ التخلص من الأشياء التي لم تعد تستخدمها حتى لا تضيف لك حِملا زائد ومن أجل تقليل اكتظاظ المنزل بالأثاث غير المهم.

5/ إحاطة الأواني والأغراض الزجاجية بورق مقوى سميك ثم وضعهم داخل الكرتون مع إحكام غلقها جيدا حتى لا تتعرض للكسر أثناء نقل العفش.

شركات نقل الأثاث


نقل العفش وتفكيكه وتركيبه يجب أن يتم على أيدي متخصصين مثل شركات النقل من حيث خبرتهم في المجال وضمان سلامة الأثاث وعدم تحطمه أثناء عملية النقل خاصة إن كان المكان الذي سينقل إليه بعيدا.

شركة نقل الأثاث التي يمكن أن تعتمد عليها لنقل أثاثك هي تلك الشركة التي توفر لك الضمان والأمان لكل ممتلكاتك المنقولة دون الشعور بالقلق.

الاهتمام بتسمية كل صندوق من صناديق نقل الأثاث باسم الغرفة التي يجب وضعه فيها، حتى لا تختلط محتويات منزلك في أكثر من كرتونة للنقل.

التأكد من أن الكرتون المستخدم للنقل محكم الإغلاق ومؤمن حتى لا يتحطم الأثاث أو يتلف أثناء نقله.

وهذه كانت أهم النصائح التي يجب مراعاتها عند عملية نقل العفش من مكان لآخر وعند اختيار شركة للنقل.

تعليقات